هل فكرت من قبل؟ ما هو عدد الخيط المناسب للفراش؟

Ever had a thought? What is the right thread count for bedding?

في حين أن الألوان والأنماط يمكن عرضها بسهولة عندما يذهب المرء التسوق للطراز، المتانة هي عامل يمكن ملاحظته. إن قول كل ذلك يكمن في التهم خيط صفائح سريرك هو بخس جسيم. وقد تم معالجة هذا في كثير من الأحيان من قبل العديد من الذين يدعون أنهم يوفرون أعلى مجموعات الفراش جودة. لا يمكن أن تكون الادعاءات أبعد عن الحقيقة. والحقيقة هي أنه على الرغم من أنه من المحتمل أن تضيف حتى 1000 من الخيوط في ورقة ، إلا أن الجودة لم تتحسن أبدًا. كان التراث الحقيقي دائمًا من المملكة المتحدة ورقة السرير اليمنى يعتمد على تكوين عدد الخيوط 300-400 ، المصنوع من جودة فاخرة من جودة فاخرة.

ما هو الحق عدد الموضوعات للفراش؟

ومع ذلك ، هنا في la'marvelإنها قصة مختلفة تمامًا. كانت خطتنا ومهمتنا دائمًا لضمان حصولك على أفضل الفراش والأكثر دواما التي تقف حقًا على اختبار الوقت مع توفير راحتك الفاخرة بسعر معقول.

ما هو أعلى عدد من الخيوط للأوراق؟ دليل لتهم الخيط

باستخدام طريقة إدراج واحدة ، الأصل والأفضل لنسج النسيج العالي الجودة هو سر نجاحنا. بدلاً من استخدام الخيوط الرقيقة جدًا والاختيار المزدوج أو حتى 4 نسج اختيار ، نستخدم خيط أكثر سمكًا أكثر استدامة من الخيوط المثالية فقط التي تضيفها فقط إلى حياة الخاص بك الفراش

 

حزم الفراش

بينما يعود عليك الآخرون عدد الموضوعات العليا مع خيوط الجودة المنخفضة ، نضمن لك مجموعات الفراش بشكل أفضل بفضل أفضل طرق التصنيع الخاصة بنا.مهدئا لللمس ، نحن معروفون بمقدمي خدمات أفضل مجموعات الفراش من دبي. ملكنا المواد الصلبة تألق من خلال الإضافات المدهشة إلى سريرك بينما ستخفك خطوطنا ببساطة مع فصلها الجذاب. ألقِ نظرة على ما لدينا لتعزيز فراشك.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل