ما هو رأيك لموقع الشاطئ؟ حصلت على مناشف الشاطئ الخاصة بك!

What's your take for a beach site? Got your Beach Towels!

منشفة شاطئ مخطط قطني ، الحجم: 27 × 54 سم ، 176 روبية /قطعة Aryan Traders | المعرف: 17532427262

 

وقت الصيف على وشك أن أكون هنا. وهو يجلب معه فرحة أن تكون قادرًا أخيرًا على الخروج بحرية!

مع عودة الأشياء أخيرًا إلى طبيعتها ، لا يمكن للمرء ببساطة انتظار كل النزهات التي فقدت العام الماضي. ولكن قبل أن تتجه نحو شاطئ بحر، تأكد من أن لديك كل الضروريات معك. صباح رهيب من حروق الشمس بعد ليلة مذهلة هو ما لا يحتاجه أحد. لقد حان الوقت للحصول على مزاج للحفلات!

يجب أن تتفاقم ل مشروع الشاطئ

أفضل طريقة للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه للنزهة هي دائمًا الحصول على قائمة مرجعية مفيدة. بينما تتصدر الشاشات وشمس الشمس دائمًا القائمة ، فإن ما يتم نسيانه غالبًا هو المناشف. قد يبدو هذا بعيد المنال ، لكن لا يمكنك أبدًا عدم امتلاكه من المناشف الكافية لأي يوم على الشاطئ. من رقيقة مناشف الشاطئ إلى تلك الكثيفة التي تجفك ، تكون المناشف هي العامل الوحيد الذي يتم إهماله في كثير من الأحيان من قبل العديد من التفكير. بينما واحد منشفة أفخم سوبر من la'marvel يكفي لإبقائك جافًا بعد الانخفاض ، لا يمكنك ببساطة استخدام نفس المنشفة للاستلقاء لجلسة الدباغة.

12 أفضل مناشف الشاطئ لكل نوع من الإجازة | كوندي ناست المسافر

للاستمتاع حقًا بالشمس ، من المهم أن يكون لديك منشفة شاطئية عصرية بجانبك ، ومجموعة مذهلة من مناشف الشاطئ في La’Marvel يعطي التنوع المثالي لاختيارك الأنيق. عرض أفضل المناشف على الإنترنت من أجل سعادتك على مهل ، يعد La’Marvel خيارًا نهائيًا لأفراد دبي الذين يفضلون الراحة الفاخرة في كل طريقة. لذلك هناك ، قائمة المراجعة المثالية لمشروع الشاطئ الخاص بك:

  1. مرهم شاشة الشمس
  2. مظلة الشاطئ
  3. منشفة أفخم سوبر
  4. منشفة الشاطئ

على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد قائمة مراجعة أساسية ، فإن البدء من هنا ثم الانتقال إلى إضافة المزيد من الضروريات سيضمن لك نزهة مثالية ، استمتع!


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل