كيفية شراء ورقة السرير المثالية لغرفتك: Sateen vs Satin vs Percale

How to buy the perfect bedsheet for your room:  Sateen Vs Satin Vs Percale

عندما يتعلق الأمر باختيار ورقة السرير اليمنى ، يكون هناك الكثير من الالتباس بين الساتان و Sateen و Percale.

Wahere سنناقش الفرق بين Sateen و Percale و Satin بحيث يكون من السهل عليك اختيار المادة المناسبة لورقة السرير الخاصة بك.

الساتان مقابل Sateen vs Percale

أولاً ، الساتان هو نسج مصنوع من مادة اصطناعية. تم تصنيع الساتان من خيط حرير 100 ٪ ولكن الآن من أجل المتانة ، وأقصى قدر من التألق وفعالية التكلفة ، وهو مصنوع من النايلون أو البوليستر. هذا هو السبب في أن جودة الساتان يمكن أن تختلف من رخيصة إلى سميكة وفاخرة. من الصعب للغاية النظر إلى الصورة عبر الإنترنت وأن تكون واثقًا من جودتها دون الشعور بها فعليًا. هذه تقنية النسيج تستخدم على نطاق واسع في الملابس والمستهلكين من الفراش دائمًا ما يتم الخلط بينهم بسبب تشابه الأسماء في Satin vs Sateen.

Sateen ، من ناحية أخرى ، هي في الأساس تقنية لصنع القماش ، أي يمكن تصنيعها من القطن أو مزيج من القطن مثل 60 ٪ من القطن أو البوليستر 40 ٪. تعتمد كل شيء على العلامة التجارية لعملائها ، وبالطبع سيكون أكثر فاخرة من القطن 100 ٪ ، يمكن أن تكون أقرب مادة يمكن أن تصل إلى الساتان بسبب اللمعان وحريريها مع يأتي لأن هذه الأقمشة صنع ولكن بالتأكيد ليس ساتان. عادة ما يكون أكثر سمكا ومنسوجا بإحكام. غالبًا ما يكون Sateen عالي الجودة فاخرًا للغاية وسلسًا مثل الزبدة أو الحرير لأنه مصنوع من القطن. لديها لمسة ناعمة لها ، مثالية للتكنب في الطقس البارد. صفائح Sateen لها نهاية أكثر سلاسة تعطي شعورًا حريريًا. أفضل جزء هو عندما تتم معالجتها على أنها خالية من الحديد من العميل لا حاجة إلى تكييف خطوطهم حيث أن جميع الأقمشة La'marvel هي الأقمشة المعالجة المجانية من سهلة الرعاية ؛ إنه منتج خالٍ من المتاعب.

صفائح percale يجب أن تكون في غرفة نومك. صفائح Sateen و Percale مصنوعة من أفضل جودة ولكن شعور الأوراق تختلف عن بعضها البعض. صفائح percale قابلة للتنفس ، تعطي لمسة لامعة تجعل الورقة أكثر هشاشة من Sateen مع كل غسل. هذه الأوراق ذات الجودة الممتازة خفيفة الوزن مع الانتهاء من هش. وهي مصنوعة من القطن أو مزيج من القطن الذي سيبقيك باردًا طوال الليل.


2 تعليقات


  • vapedubaimall

    Thanks for sharing the above sites. It helps me to get more Information.


  • Iqosvapedubai

    Thanks for sharing this amazing sites list.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل