رمضان مبارك

Ramadan Mubarak

لقد وصل شهر باراكا أخيرًا وكذلك الاستعدادات لذلك.

من أجل تقديس هذا الشهر المقدس ، يقوم المسلمون بإعداد الجزء الداخلي من منزلهم وفقًا لذلك. إنشاء منطقة صلاة خاصة في منزلهم. ملاءات جديدة ، حصيرة صلاة نظيفة ، وضع العديد من وسائد ميسبة ملونة ، للجلوس في جلسة Zikr ، وضع بعض الإضاءة على المساهمة في زيادة جمالها ، والأهم من ذلك كله وضع القرآن أو مجموعات من القرآن على نظافة أعلى مكان.

الغرض من رمضان ليس فقط الصيام والبقاء جائعًا ولكن لتقوية إيمانك وأن تكون أكثر صبرًا. رمضان يدور حول تغذية روحك من خلال تجنب كل العادات والخطايا السيئة والتخلي عنها. أن تكون أكثر تديناً ومشاركة في جميع الأعمال الصالحة ، وقضاء الوقت مع الشيوخ ، والصلاة ، وإعطاء الخيرية ، وإظهار الحب والمودة.

بصرف النظر عن هذه الأشياء التي يتغيرنا الروتيني تمامًا خلال هذا الشهر ، خاصة بالنسبة للطبقة العاملة
النوم والطعام هما شيئان مهمان يجب الحفاظ عليهما في جسم الإنسان. ونحن نعلم جميعًا أن رمضان كريم لا يغير فقط عادات الأكل لدينا ولكن أيضًا روتيننا النائم ومن المهم للغاية الحفاظ على روتين نائم صحي خلال هذا الشهر.

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على روتين النوم الخاص بك:

1. الاستحمام قبل النوم سيساعدك على النوم بشكل أسرع 10 مرات. لأنها الطريقة الأكثر فعالية لإنهاء يومك. ما الذي تحتاجه باستثناء دش دافئ ومنشفة ناعمة لتنقع في كل مخاوفك قبل الذهاب إلى الفراش؟

2. تلعب ورقةك دورًا حيويًا في عملية النوم بأكملها. أتساءل ما هي ملون الأوراق التي يجب وضعها على سريرك في الليل؟ نصيحة خبيرنا للأوراق البيضاء. نظرًا لأن White يساعد على النوم بشكل أسرع وأكثر سلامًا لأن الفكرة البصرية للسرير تهم كثيرًا. من لا يريد أن يسقط في سريره بعد روتين مزدحم ، وخاصة في شهر رمضان؟

3. أهم شيء هو ، اختيار أفضل مجموعة من الفراش من أجل تحقيق أفضل نوم لأنك لا تريد الاستيقاظ من الشعور بالتعب في Suhoor. يمكن أن يكون اختيار مجموعة السرير أمرًا صعبًا ولكن علامتنا التجارية موجودة هنا لمساعدتك. يقدم لك La’Marvel من أوراق الفراش المفردة إلى أغطية الأسرة ذات الحجم المزدوج والفراش والبياضات ، كل شيء يساهم في العلامة لتحسين نومك مع شعور بالرفاهية لتعجب حياتك.



4. اختر الوسادة المثالية لنومك المثالي. تمنحك الوسائد وضعًا صحيًا للنوم فيه. يجب محاذاة رقبتك ، والعمود الفقري ، والكتفين ، والرجوع إلى كل شيء ، حتى لا تستيقظ متعبًا من آلام الجسم خاصة عندما ستعمل أثناء الصيام.

5. اجعل جدول نوم لرمضان. لا يمكنك النوم لمدة 7-8 ساعات مستمرة حيث يجب عليك الاستيقاظ من أجل Suhoor. خطط لنومك حتى تنام من 4 إلى 5 ساعات قبل سوهور وتستريح بعد 2-3 ساعات من سوهور. سوف يستغرق جسمك من 6 إلى 8 ليعود على هذا الروتين الجديد. لكن المفتاح هو التمسك بهذه الخطة حتى لا تمرض.


تتمنى لكم La’Marvel أن يكونوا جميعًا سعيدًا وصحيًا ببوماراك ، كما يوجد أيضًا خصم 25 ٪ العيش لمدة 3 أيام ، صالحة حتى 4 أبريل 2022 على مجموعتنا بأكملها.

شرائها ، أو هدية ، أو تخزينها للعيد!
تعجب حياتك مع La’Marvel.

 

 

 


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل