الجمعة العظيمة وعيد الفصح

Good Friday and Easter

الجمعة العظيمة وعيد الفصح قاب قوسين أو أدنى ، تم وضع علامة في 15 أبريل و 19 أبريل على التوالي هذا العام 2022.

يلاحظ معظم المسيحيين يوم الجمعة العظيمة يوم الجمعة قبل عيد الفصح بقليل لأنه ليس لديه تاريخ محدد للاحتفال به. يتم الاحتفال بكل عام يوم الجمعة العظيمة يوم الجمعة قبل عيد الفصح ، وهو ما يختلف عاماً بعد عام ، ولهذا السبب يعتبر عيد الفصح "وليمة متحركة" ، وعادة ما يتم ملاحظتها بين 22 مارس إلى 25 أبريل تليها عيد الفصح يوم الاثنين ، بعد يوم من الاحتفال بعيد الفصح.



الجمعة العظيمة يصادف ذكرى صلب يسوع. يكرم المجتمع المسيحي رسميًا الطريقة التي عانى بها يسوع وتوفي من أجل خطاياه. عادة ما يحتفلون هذا اليوم بالصيام ، والامتناع عن أشياء معينة ، وتجنب تناول اللحوم (لأنه من غير المقبول تناول لحم الضأن والدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير ولحم الخنزير والغزلان واللحوم الأخرى) غالبًا خدمات الكنيسة وصلاة كل منها.

يحتفل بعيد الفصح من قبل المسيحيين ، قيامة يسوع المسيح في اليوم الثالث بعد صلبه.
بعد الاعتدال في الربيع مع وصول الموسم إلى السوبر ماركت ، نحصل على التلميح لأن جميع المتاجر والأسواق تغمرها الكعك الساخن ، الفصيلة الخبازية ، والأرانب ، وبيض الشوكولاتة ، وغيرها من العناصر الزخرفية لعيد الفصح.



هذا يمثل أيضًا بداية عطلة الربيع للعديد من أقسام الأكاديميين. غالبًا ما يكون الناس مشغولين لإعداد عيد الفصح والجمعة العظيمة. احتفل بعيد الفصح هذا العام بأغطية سرير جديدة وفراش ودويتوها أيضًا من نوعية جيدة جدًا فقط في أ خصم 25 ٪.
أيضًا إذا كنت تفكر في الحصول على هدية خاصة لا تنسى لأحبائك في عيد الفصح هذا ، فلماذا لا تشتري لهم منشفة مخصصة وأتمنى لهم أ عيد فصح سعيد

Marvel الخاص بك عيد الفصح هذا العام مع La’Marvel!
 


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل